فيلا غرفتين مع مسبح منتجع بالم ايدج

إذا كنت تبحث عن مكان مميز لقضاء عطلة لا تنسى في مراكش، فإن فيلا المنتجع الفاخر بالم ايدج هي الخيار الأمثل لك. تتميز هذه الفيلا ذات الغرفتين بالفخامة والراحة الفائقة، وتوفر لك كل ما تحتاجه للاسترخاء والاستمتاع بإقامتك في المدينة الحمراء.

تتميز الفيلا بمساحة فسيحة ومفتوحة، وتتألف من غرفتي نوم مريحتين وحمامين فاخرين، بالإضافة إلى منطقة معيشة واسعة ومفروشة بأثاث عصري ومريح، ومطبخ مجهز بالكامل لتستطيع إعداد وجباتك الخاصة.

ولإضفاء المزيد من الأناقة والفخامة على إقامتك، يتوفر لديك مسبح خاص في الفيلا، حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة، أو الاستمتاع بالسباحة في أي وقت من اليوم.

يقع المنتجع الفاخر بالم ايدج في منطقة هادئة وجميلة في مراكش، ويوفر لك إطلالات خلابة على المدينة القديمة وجبال الأطلس، ويقدم لك خدمات مميزة وعالية الجودة من فريق عمل مدرب ومتخصص في تقديم الخدمات السياحية وتلبية كل احتياجاتك.

إذا كنت تريد قضاء عطلة لا تنسى في مراكش، فلا تفوت فرصة الإقامة في فيلا المنتجع الفاخر بالم ايدج، حيث ستحظى بإقامة فاخرة ومريحة في مكان يجمع بين الفخامة والأناقة والرفاهية. احجز الآن واستمتع بالتجربة الاستثنائية

Open chat
1
إحجز الأن Book now